عطلة في الخارج تتسبب في استقالة وزير كندي

عطلة في الخارج تتسبب في استقالة وزير كندي

أعلن وزير مالية مقاطعة أونتاريو الكندية، رود فيليبس، أمس الخميس، استقالته من منصبه إثر قضائه عطلة مثيرة للجدل في الخارج في ظل جائحة كوفيد-19.

وقال رئيس وزراء المقاطعة، دوغ فورد، في بيان له، “اليوم، بعد محادثتي مع رود فيليبس، قبلتُ استقالته من منصبه بصفته وزيرا للمالية في أونتاريو”.
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أبدى فورد “خيبة أمله الشديدة” حيال وزير المالية في حكومته، والذي ذهب في إجازة إلى جزيرة سان بارتيليمي الفرنسية، طالبا منه العودة إلى البلاد فورا.

والوزير الذي كان موجودا في منطقة البحر الكاريبي منذ 13 دجنبر، كُشفت رحلته في الصحف الأسبوع الماضي، وهو أمر أثار ضجة في الوقت الذي دُعي فيه الكنديون إلى التزام منازلهم وسط انتشار فيروس كورونا المستجد.

6 commentaires sur “عطلة في الخارج تتسبب في استقالة وزير كندي

  1. 260813 416927Hi! Someone in my Facebook group shared this internet site with us so I came to check it out. Im surely loving the info. Im book-marking and will be tweeting this to my followers! Outstanding weblog and fantastic design and style. 446904

  2. 675452 786904This design is steller! You surely know how to keep a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own blog (well, almostHaHa!) Wonderful job. I genuinely enjoyed what you had to say, and far more than that, how you presented it. Too cool! 687463

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :