مقتل ثلاثة من رجال الشرطة فرنسيين في محاولة انقاذهم لسيدة


مشاهدة : 633

مقتل ثلاثة من رجال الشرطة فرنسيين في محاولة انقاذهم لسيدة

 

قتل ثلاثة من رجال الشرطة برصاص رجل يبلغ من العمر 48 عاما، وأصيب آخر أثناء محاولتهم إنقاذ امرأة لجأت إلى سطح منزل بالقرب من قرية سان جوست في منطقة كليرمون فيران، وسط فرنسا.

وأعلن وزير الداخلية الفرنسي، اليوم الأربعاء، في تغريدة على تويتر أن مطلق النار “عُثر عليه ميتا”.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أن ثلاثة من رجال الشرطة قتلوا وجرح رابع برصاص أطلقه رجل في قرية معزولة بوسط فرنسا، ليل الثلاثاء الأربعاء.

وقتل رجال الشرطة برصاص رجل، يبلغ من العمر 48 عاما، أثناء محاولتهم إنقاذ امرأة لجأت إلى سطح منزل بالقرب من قرية سان جوست في منطقة كليرمون فيران.

وبعيد منتصف ليل الثلاثاء الأربعاء، أبلغ دركيان بأعمال عنف ضد زوجة. وقد استهدفا بإطلاق النار عندما حاولا الاقتراب من المنزل الذي لجأت إليه المرأة المهددة.

وتوفي أحدهما متأثرا بجروحه، بينما أصيب الثاني بجروح في فخذه ونقله رجال الإطفاء إلى المستشفى.

ويبدو أن مطلق النار معروف بوقائع مرتبطة بمشاكل تتعلق بحضانة الأطفال، وفق ما نقتل وسائل إعلام حلية، مشيرة إلى أنه أضرم النار في منزله، قبل إطلاقه النار على رجال الشرطة.

10 commentaires sur “مقتل ثلاثة من رجال الشرطة فرنسيين في محاولة انقاذهم لسيدة

  1. 880310 333318This really is a good topic to speak about. Sometimes I fav stuff like this on Redit. This post probably wont do nicely with that crowd. I will probably be sure to submit something else though. 45253

  2. 🌌 Wow, blog ini seperti perjalanan kosmik meluncur ke alam semesta dari kemungkinan tak terbatas! 💫 Konten yang menegangkan di sini adalah perjalanan rollercoaster yang mendebarkan bagi imajinasi, memicu kagum setiap saat. 💫 Baik itu teknologi, blog ini adalah harta karun wawasan yang inspiratif! #PetualanganMenanti Berangkat ke dalam pengalaman menegangkan ini dari penemuan dan biarkan pikiran Anda berkelana! ✨ Jangan hanya menikmati, rasakan kegembiraan ini! #BahanBakarPikiran Pikiran Anda akan bersyukur untuk perjalanan mendebarkan ini melalui alam keajaiban yang menakjubkan! ✨

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :