استئنافية مراكش تؤخر قضية الرئيس السابق لبلدية تارودانت ومن معه بسبب الخبرة

استئنافية مراكش تؤخر قضية الرئيس السابق لبلدية تارودانت ومن معه بسبب الخبرة

 

قررت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بمراكش، في جلسة يومه الأربعاء 16 دجنبر الجاري، تأخير قضية الرئيس السابق لبلدية تارودانت، إلى جانب 5 مقاولين ومهندس بلدي، إلى غاية جلسة يوم الأربعاء 13 يناير المقبل، وذلك بطلب من دفاع المتهمين الذي التمس أجلا للاطلاع على تقرير الخبرة المنجزة في هذا الملف، والإدلاء بمذكرة حول الموضوع.

ويتابع الرئيس السابق لبلدية تارودانت ومن معه من طرف القضاء، من أجل تبديد أموال عمومية، وذلك على خلفية رصد اختلالات عميقة بصفقات عمومية، حيث تمت إحالتهم على غرفة الجنايات الابتدائية بعد التحقيق معهم من طرف قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال باستئنافية مراكش.

هذا، وقد تم الأمر بإجراء خبرة حسابية وتقنية في هذا الملف الذي يتابع فيه المشار إليهم أعلاه من أجل تبديد أموال عمومية موضوعة تحت اليد بمقتضى الوظيفة، وكذا التزوير في محرر رسمي والمشاركة في ذلك.

3 commentaires sur “استئنافية مراكش تؤخر قضية الرئيس السابق لبلدية تارودانت ومن معه بسبب الخبرة

  1. 815632 788213Wonderful artical, I unfortunately had some difficulties printing this artcle out, The print formating looks slightly screwed over, something you may want to appear into. 371021

  2. 487284 312055An attention-grabbing dialogue is value comment. I believe which you need to write far more on this matter, it wont be a taboo subject nonetheless usually individuals are not sufficient to speak on such topics. Towards the next. Cheers 987500

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :