تعبئة 57 مؤسسة صحية بشيشاوة لاحتضان عملية التلقيح المرتقبة ضد كورونا

تعبئة 57 مؤسسة صحية بشيشاوة لاحتضان عملية التلقيح المرتقبة ضد كورونا

يبلغ عدد المؤسسات الصحية المعبأة من لدن المندوبية الإقليمية للصحة بشيشاوة، لاحتضان عملية التلقيح المرتقبة ضد وباء (كوفيد-19)، 57 مؤسسة صحية موزعة على كافة جماعات تراب الإقليم.

وعلم لدى المندوبية الإقليمية، الجمعة، أنه تمت تعبئة 57 مؤسسة صحية تتوزع بين مراكز صحية ومستوصفات بكافة جماعات تراب الإقليم البالغ عددها 35 جماعة ترابية، وذلك بهدف ضمان تغطية شاملة للقاح لفائدة ساكنة الإقليم.

وأضاف المصدر ذاته أن السلطات الصحية عبأت أيضا بعض الفضاءات العمومية لاحتضان هذه المحطة المفصلية من قبيل القاعة المغطاة بمدينة شيشاوة ومركز إدماج النساء في وضعية صعبة بمدينة امنتانوت، مشيرا إلى أن أطقما طبية وتمريضيى متكاملة ستسهر على هذه العملية في كل جوانبها.

وفي هذا الصدد، تمت تعبئة الوسائل والتجهيزات اللوجستيكية اللازمة لاستقبال جرعات اللقاح ضد كوفيد-19، من قبيل مستودعات التخزين الجاهزة، على اعتبار أن اللقاح يحتاج إلى درجة حرارة معينة وظروف تخزين خاصة، بالإضافة إلى أماكن استقبال المستفيدين من هذا اللقاح.

7 commentaires sur “تعبئة 57 مؤسسة صحية بشيشاوة لاحتضان عملية التلقيح المرتقبة ضد كورونا

  1. 772898 253001As I site possessor I believe the content matter here is rattling wonderful , appreciate it for your efforts. You should keep it up forever! Best of luck. 258652

  2. 384242 216496You wouldnt feel it but Ive wasted all day digging for some articles about this. You may be a lifesaver, it was an outstanding read and has helped me out to no finish. Cheers! 435094

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :