سلطات تحناوت تواجه التجمعات في سوق محلي


مشاهدة : 484

سلطات تحناوت تواجه التجمعات في سوق محلي

صورة من الأرشيف

تواصل السلطات المحلية بمدينة تحناوت، مدعومة بعناصر القوات المساعدة، منع استغلال شارع وسط المدينة، وتحويله الى سوق محلي عشوائي.

وتعمل السلطات على منع استغلال الشارع العام من قبل أصحاب العربات المجروروة، والباعة المتجولين، وتحويله الى فضاء تجاري يشكل تهديدا على سكان المنطقة أمام تزايد تسجيل الحالات المؤكة بفيروس كورونا المستجد.

وسبق للسلطات المحلية قبل بداية تفشي فيروس كورونا أن عملت على تخصيص فضاء خاص بالقرب من السوق الاسبوعي لفائدة جميع المزاولين للانشطة التجارية المختلفة، وذلك بهدف محاربة الاكتظاظ في الشارع العام، وحفظ الأمن المحلي، ومواجهة احتلال الملك العمومي.

غير ان مع تزايد الحالات المؤكدة، أصبح يفرض على السلطات تشديد المراقبة على الأسواق المحلية من مثل هذا النوع، قصد تنظيمه، ومحاربه التجمعات به، لتفادي تسجيل مزيد من الاصابات بكورونا في صفوف المواطنين، لاسيما أن مدينة تحناوت، تعتبر من بين المناطق الأولى التي سجلت عددا قياسيا بالفيروس التاجي منذ تفشي الوباء في مارس الماضي على مستوى الاقليم.

وتحرص السلطات المحلية بتنسيق مع القوات المساعدة والمجتمع المدني والدرك الملكي ومصالح البلدية، على عدم تسجيل مزيد من الاصابات في المنطقة من خلال حملات توعية يتم تنظيمها يوميا، وكذا اتتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة لمحاصرة الفيروس.

3 commentaires sur “سلطات تحناوت تواجه التجمعات في سوق محلي

  1. 884550 279016An fascinating discussion is price comment. I feel which you should write extra on this topic, it may not be a taboo subject but normally individuals are not enough to speak on such topics. Towards the next. Cheers 818755

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :