توقيف شخص يشتبه تورطه في عملية سطو على محل تجاري بالمدينة العتيقة لمراكش


مشاهدة : 551

توقيف شخص يشتبه تورطه في عملية سطو على محل تجاري بالمدينة العتيقة لمراكش

صورة من الأرشيف

تمكنت مصالح الدائرة الأمنية الرابعة بمراكش، أمس الإثنين، من توقيف شخص يشتبه تورطه في عملية سرقة بالكسر، استهدفت محلا تجاريا بأحد أحياء المدينة العتيقة.

وجاءت عملية توقيف المعني بالأمر اثر الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الأمن بعد توصلها بشكاية من الضحية تفيد سرقة مبلغ مالي كبير من محله، وقد تم تفتيش منزل الوقوف والعثور على جزء من المبلغ المسروق إضافة إلى كمية مهمة من مسكر ماء الحياة معبأة في قوارير بسعات مختلفة معدة للبيع كان يعمل على ترويجها.

وتبقى فرضية وجود شركاء آخرين جد واردة، في ظل الاختلاف بين المبلغ المحجوز لدى المشتبه فيه و ما تم التصريح به لحظة التبليغ عن السرقة، وهو ما ستكشف عنه أطوار البحث المنجز في القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إلى ذلك، فقد تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم.

4 commentaires sur “توقيف شخص يشتبه تورطه في عملية سطو على محل تجاري بالمدينة العتيقة لمراكش

  1. 534119 65340What a excellent viewpoint, nonetheless is just not produce every sence by any means discussing this mather. Just about any technique thanks and also i had try and discuss your post directly into delicius but it surely appears to be an issue in your blogging is it possible you need to recheck this. thank you just as before. 443526

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :