أمن الدائرة السابعة يفك لغز سرقة محل لبيع الهواتف بالحي المحمدي


مشاهدة : 686

أمن الدائرة السابعة يفك لغز سرقة محل لبيع الهواتف بالحي المحمدي

تفاعلت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز بمراكش، مع شكاية في شأن الهجوم على محل الغير المقرون بالسرقة التي استهدفت محلاً لبيع الهواتف النقال بالحي المحمدي، مساء يوم أمس، من قبل مجهولين لاذا بالفرار نحو وجهة مجهولة فور تنفيذهما لعملية السرقة وفق ما صرح به صاحب المحل.

وحسب بلاغ لولاية أمن مراكش، فقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة من قبل عناصر الدائرة الأمنية السابعة من تشخيص هوية المشتبه بهما قبل أن يتم إيقاف أحدهما وهو في حالة تخدير، وذلك في ظرف وجيز من لحظة التبليغ عن النازلة.

وأكد البلاغ، أن الضحية تعرف إيجابًا على المشتبه به بعد عرضه عليه، ليتم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة في أفق الوصول لشريكه المتواري عن الأنظار.

2 commentaires sur “أمن الدائرة السابعة يفك لغز سرقة محل لبيع الهواتف بالحي المحمدي

  1. 974705 960808I was curious if you ever thought of changing the layout of your blog? Its very well written; I love what youve got to say. But maybe you could a little more in the way of content so people could connect with it better. Youve got an awful lot of text for only having 1 or two pictures. Maybe you could space it out better? 276266

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :