تشريف دولي جديد لفندق « رويال منصور » مراكش


مشاهدة : 508

تشريف دولي جديد لفندق « رويال منصور » مراكش

 

حصل فندق « رويال منصور » مراكش على جائزة « Change Makers Awards 2020″، التي تكافئ المؤسسات السياحية من أجل قيم النزاهة في الفنادق الرائدة في العالم ودورها كركيزة للمجتمع، وتقر بالمسؤولية الاجتماعية للفندق الذي يقوم بمجهودات لدعم مجتمعه وتسريع مرونته.

وقد تم منح الفندق المراكشي هذه الجائزة من أجل تضامنه باستمرار مع المجتمع المحلي والدور النشيط الذي يلعبه في العديد من المؤسسات الخيرية، وهو ما ظهر خلال فترة الجائحة بعد انخراط لا مشروط للفندق والعاملين فيه لمساعدة جنود الصفوف الامامية والأشخاص المحتاجين.

وتمنح هذه الجائزة من طرف الاتحاد الدولي « ليدينغ هوطيل اوف ذو وورد »، الذي قرر هذه السنة، في سياق تفشي فيروس كورونا المستجد، تعليق جميع جوائز التميز التقليدية، ومكافأة المؤسسات التي تقدم إبداعات ورؤى من شأنها تطوير الصناعة التقليدية في هذه الظروف الاستثنائية.

Un commentaire sur “تشريف دولي جديد لفندق « رويال منصور » مراكش

  1. 853373 34004There a couple of fascinating points more than time here but I dont know if I see them all center to heart. There exists some validity but Let me take hold opinion until I appear into it further. Extremely very good post , thanks and now we want much more! Included with FeedBurner at exactly the same time 433619

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :