تعيين مدير جديد على رأس قسم الفن الأفريقي المعاصر في دار « آرت كوريال » بباريس ومراكش

تعيين مدير جديد على رأس قسم الفن الأفريقي المعاصر في دار « آرت كوريال » بباريس ومراكش

عينت « آرت كوريال Artcurial » الفرنسية، أول دار للمزادات العلنية الدولية، مؤخرا، الفرنسي كريسوتف بيرسون مديرا جديدا لقسم الفن الافريقي المعاصر في دار « آرت كوريال »، وستكون مهمته تطوير هذا التخصص في فرعيها بكل من باريس ومراكش.
وذكر بلاغ للمؤسسة أن المدير الجديد، كريستوف بيرسون، يمتلك سنوات من الخبرة في هذا التخصص، والطموح الآن هو توعية عدد متزايد من جامعي التحف بثراء وتنوع الإبداع الفني الحديث والمعاصر في إفريقيا.
وسبق لكريستوف بيرسون أن عمل لمدة عشر سنوات في مجال المالية بين باريس ولندن، كما كان مسؤولاً عن جمع التبرعات للمؤسسات الاجتماعية في البلدان النامية في إفريقيا وآسيا، ثم عمل لما يقرب من خمس سنوات في الشركة الفرنسية « بياسا » للمزادات العلنية، حيث أنشأ وطور قسم الفن الأفريقي المعاصر.
يذكر أن دار « آرت كوريال Artcurial » الفرنسية، ومقرها في باريس، كانت قد افتتحت فرعا جديد بمدينة مراكش، السنة الماضية، وهو الأول من نوعه على مستوى القارة السمراء، بهدف تطوير مبيعاتها من لوحات المستشرقين والفن الأفريقي المعاصر، وهما تخصصان مهمان للمنزل في علاقته المباشرة مع القارة الافريقية.

Un commentaire sur “تعيين مدير جديد على رأس قسم الفن الأفريقي المعاصر في دار « آرت كوريال » بباريس ومراكش

  1. 9747 342156You produced some initial rate factors there. I seemed on the internet for the difficulty and located a lot of people will go along with together together with your site. 910328

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :