توقيف شخص احتجز شابة داخل شقة بالسعادة وطالب والدتها بفدية

توقيف شخص احتجز شابة داخل شقة بالسعادة وطالب والدتها بفدية

أحالت مصالح ولاية أمن مراكش، صباح هذا اليوم،  على السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، شخصاً يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز وطلب فدية.

وكانت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز قد تفاعلت بسرعة ونجاعة مع بلاغ عبر الخط 19 لوالدة الضحية التي أفادت أن شخص يحتجز ابنتها بشقة بحي السعادة وقد طالبها، عبر اتصال هاتفي، بفدية مقابل اطلاق سراح ابنتها.

بتنسيق مع النيابة العامة المختصة انتقلت عناصر الدائرة الامنية 16 لعين المكان حيث تم نصب كمين محكم للمعني بالأمر بمساعدة المبلغة التي أوهمت المشتبه به برضوخها لطلبه قبل أن تتم مباغتته من قبل رجال الشرطة الذين عملوا على ضبطه وإخضاعه لتفتيش وقائي تبين من خلاله أنه يتحوز بسلاح أبيض.

وقد تم العثور بعين المكان على الضحية رفقة صديقة لها على علاقة غير شرعية بالمشتبه به، ليتبين من خلال البحث أن الشابة جاءت بمحض إرادتها لزيارة صديقتها قبل أن يقدُم المشتبه به الذي شرع في تهديدها بالسلاح الابيض ومنعها هي وصديقتها من مغادرة الشقة مطالبا والدتها بفدية مقابل إطلاق سراحهما.

وقد جرى اخضاع المعني بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث في أفق الكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية قبل تقديمه أمام العدالة.

اخر الأخبار :