الجمعية المغربية للصحافة الجهوية تعتز بما قامت به القوات المسلحة الملكية بقيادة جلالة الملك بالكركرات

سجل المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للصحافة الجهوية(AMPR) بإعتزاز كبير بما قامت به القوات المسلحة الملكية طبقا للتعليمات السامية لجلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية من تدخلات مهنية مميزة في الكركرات على إثر إغلاق ميليشيات “البوليساريو” للمحور الطرقي العابر لهذه المنطقة الرابطة بين المغرب وموريتانيا.

وحسب بلاغ صحفي، فإن الجمعية تدعم قرار جلالة الملك محمد السادس بوضع حد للتوغل غير القانوني بالمنطقة العازلة للكركرات بهدف تأمين الانسياب الطبيعي للبضائع والأشخاص بين البلدين الجارين.

وادانت الجمعية في بلاغها كل الاستفزازات والممارسات التي وصفها البلاغ باليائسة وغير المقبولة التي تمت منذ 21 أكتوبر الماضي، حيث أشارت الجمعية إلى أنها تشكل انتهاكا صارخا للاتفاقيات المبرمة وتهديدا حقيقيا لأمن واستقرار المنطقة.

ودعت الجمعية، جميع العاملين في قطاع الصحافة الجهوية للتعبئة الكاملة في هذه الظروف الدقيقة للتصدي لكل الأكاذيب والإدعاءات التي يروجها أعداء الوحدة الترابية، خاصة بعد الدعم الكبير الذي لقيه تدخل المملكة المغربية الحازم لوضع حد لفوضى الميليشيات في الكركرات.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك