لاعب مراكشي وحيد بلائحة المنتخب الوطني المحلي

 

وجه الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المحلي الدعوة إلى 25 لاعبا للمشاركة في معكسر اعدادي بمركز محمد السادس بالمعمورة، سينطلق اليوم الخميس، وسيمتد إلى 23 أكتوبر.

 

ويندرج المعسكر الاعدادي في إطار الاستعدادات لكاس إفريقيا للمحليين، الذي تم تأجيله من سنة 2021 إلى 2022 بسبب جائحة كورونا، إذ كان من المرتقب اجراءه بالكاميرون مطلع السنة القادمة، قبل ان يتقرر تأجيل المنافسات على مطلع 2022.

 

وقد ضمت لائحة المدعوين 25 لاعبا من الأندية الوطنية باستثناء الفرق المشاركة في المنافسات الإفريقية، حيث يتواجد بها لاعب ينحدر من مدينة مراكش، ويتعلق الأمر بمراد كعواش الذي يحمل قميص فريق يوسفية برشيد.

 

 أيوب لكرد (حارس المرمى) ـ رضى سليم ـ عماد رحولي ـ عمر الجيراري ـ محمد علي بامعمر ـ زكرياء فاتي. من فريق الجيش الملكي، ومحمد أمسيف (حارس المرمى) ـ يوسف ليموري ـ رضى الجعدي ـ نوفل الزرهوني من فريق الفتح الرباطي، وعبد الله خفيفي ـ آدم النفاتي ـ اسماعيل خفيفي ـ جمال حركاس من مولودية وجدة، وأيوب لكحل ـ حمزة موساوي ـ توفيق الصفصافي من المغرب التطواني، وهشام المجهد (حارس المرمى) ـ طارق أستاتي من اتحاد طنجة، والمهدي قرناص من الدفاع الحسني الجديدي، مراد كعواش من يوسفية برشيد، وأيوب الكعبي من الوداد البيضاوي، ووليد الصبار من أولمبيك اسفي، إضافة إلى  إبراهيم البحراوي هداف البطولة الوطنية ومهادم سريع واد زم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك