درك ايت ايمور ينهي نشاط سارق الدرجات النارية

 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لايت امور بمراكش، من القاء القبض على شخص ينحدر من ذات المنطقة، متخصص في سرقة الدراجات النارية، بما فيها الثلاثية العجلات، والعمل على تزوير وثائقها وإعادة بيعها في مناطق أخرى.

مصالح الدرك الملكي تلقت شكايات عدّة خلال الأيام القليلة الماضية، يبسط فيها أصحابها تعرض دراجاتهم، النارية وثلاثية العجلات، للسرقة في ظروف غامضة بعد ركنها أمام منازلهم، أو في المرآب على مستوى أحياء متفرقة بايت امور بعد تكسير الأقفال وفكّ رباطها.

عناصر الدرك الملكي بأيت امور وضعت خطّة محكمة لترصّد ومراقبة الأماكن التي يركن فيها المواطنون دراجاتهم؛ حيث أثار انتباهها شخصان على مستوى المنطقة، وهما يحاولان تشغيل محرّك درّاجة نارية بطريقة تثير الانتباه، وبعد الاقتراب منهما لاذا بالفرار في اتجاه إحدى الغابات المجاورة.

وجرى إيقاف أحدهما، فيما لاذ رفيقه بالفرار وسط إحدى الغابات. الموقوف أفاد لعناصر للدرك الملكي بأنه ينشط رفقة سبعة أشخاص آخرين في سرقة الدراجات النارية وثلاثية العجلات، على مستوى ذات المنطقة، ويعملون على تزوير وثائقها وإعادة بيعها؛ حيث غدة سرقات.

وقد تم بأمر من النيابة العامة المختصة، وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي بآيت ايمور، من أجل البحث، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة، فيما لا يزال البحث جاريا من أجل الوصول إلى العنصر الثاني من العصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك