التطاحنات والصراعات تتسبب في تسريب وثيقة رسمية من إدارة الكوكب

 

عاش البيت الداخلي لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في الساعات القليلة الماضية، على وضع حالة من الاحتقان، جراء تسريب وثيقة رسمية خاصة بنتائج التحليلات المخبرية التي خضعت لها مكونات الفريق، عقب عودتها من مدينة أكادير بعد مواجهة أولمبيك الدشيرة برسم الجولة 28 من بطولة القسم الوطني الثاني، والتي انتهت لصالح أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

وتفاجأت فعاليات النادي بتسريب الوثيقة لصالح إدارة فريق المغرب الفاسي، الذي تقدم باعتراض عن اشراك أربعة لاعبين بدعوى حملهم للفيروس، وهو ما لا يتطابق مع ما تضمنته وثيقة التحاليل، التي تضم لاعبا فقط من اللاعبين الذين خاضوا المواجهة مصابا بالفيروس.

 

وفِي اتصال هاتفي بمسؤول بالفريق، كشف الأخير أن اللاعب الذي كانت نتيجته ايجابية، تم اشراكه في المواجهة بعد اخضاعه لتحليلة اخرى يوم قبل اللقاء، حيث كانت نتيجتها سلبية وهو ما دفع إلى اشراكه، مؤكدا أن الفريق لن تطاله أي عقوبات لتوفره على الوثائق التي تبرأه من اتهامات ادارة الماص.

 

وأثار تسريب الوثيقة الرسمية استياء عارم وسط مكونات فارس النخيل، خاصة جماهيره التي طالبت بفتح تحقيق ومعرفة مسرب الوثيقة قصد اتخاد عقوبات في حقه بابعاده عن النادي.

 

ويشار أن فريق الكوكب المراكشي دخل مواجهة المغرب الفاسي الاثنين الماضي بغيابات عديدة فاقت عشرة لاعبين، وذلك لتأكد اصابتهم بفيروس كوفيد-19، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لمثله، ليضمن بهذه النتيجة رفقاء الصفا مكانتهم في القسم الوطني الثاني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك