توقيف شبكة إجرامية بحي الازدهار

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال امس الاثنين 5 أكتوبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و52 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية في قضايا ترويج المخدرات، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد جرى توقيف المشتبه فيهم بحي الازدهار مدينة مراكش، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارتين خفيفتين تبين أن صفائحهما مزورة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخلها عن حجز 340 كيلوغراما من سنابل مخدر الكيف و68 كيلوغراما من التبغ المهرب، علاوة على خمسة هواتف محمولة وسلاح أبيض من الحجم الكبير. 
وقد أظهرت عملية تنقيط المعنيين بالأمر في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أن اثنين منهم مبحوث عنهما من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدينتي مراكش والقنيطرة للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك