المجتمع المدني بالحوز يطلع على أهم خدمات مستشفى محمد السادس

 

استقبلت ادارة مستشفى محمد السادس بمدينة تحناوت، أول الأمس الاربعاء، فعاليات جمعوية نشيطة من مناطق مختلف باقليم الحوز، وذلك قصد اطلاعها على أهم الخدمات التي يقدمها المستشفى.

وأكد مدير المستشفى في كلمة له بالمناسبة، أن المستشفى قطع أشواطا مهما بشان الرقي بخدماته، وهو ما يفسره الحصيلة المشرفة التي نالت تنويها من قبل المسؤولين، مشيرا الى أهم المشاريع التي تم انجازها بتنسيق مع المديرية الاقليمية للصحة والسلطات والمجتمع المدني والمؤسسات المنتخبة.

وتأتي هذه الزيارة التي قام بها المجتمع المدني للمستشفى، في سياق الاطلاع على أهم المشاريع المنجزة والتي في طور الانجاز، والرامية الى النهوض بخدمات المستشفى، وكذا الوقوف على النقائص التي تعيق تنفيذ خدمات حيوية وأهم الحلول التي تم اتخاذها، كون الفعاليات الجمعوية قد تساءلت عن سبب اٍحالة المرضى الى مدينة مراكش رغم توفر المستشفى على تجهيزات أساسية.

وعبرت ذات الفعاليات عن ارتياحها الكبير، اتجاه عمل ادارة المستشفى بتنسيق مع المديرية الاقليمية والاطر الطبية والتمريضية والإدارية، للنهوض بخدمات المستشفى، مؤكدة على عمل جبار تقدمه هذه الأطر في سبيل الرقي بخدمات المركز الاستشفائي محمد السادس.

وفي ذات السياق، قامت الفعاليات الجمعوية النشيطة بزيارة ميدانية للمستشفى، حيث وقفت على مشاريع مهمة، تتواصل الادارة انجازها للرقي بالخدمات الى مستوى تطلعات المرتفقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك