قرعة دوري الأبطال تضع ميسي في مواجهة رونالدو

وضعت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أسطورتي كرة القدم ليونيل ميسي في مواجهة غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، حيث حل برشلونة الإسباني في مجموعة واحدة مع يوفنتوس الإيطالي.

وتنتظر بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب مواجهة قوية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبهما سالزبرغ النمساوي ولوكوموتيف موسكو الروسي.

كما أسفرت القرعة التي أجريت في جنيف، الخميس، عن وقوع ريال مدريد الإسباني في المجموعة الثانية القوية، التي تضم إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

أما ليفربول بطل إنجلترا، فحل في المجموعة الرابعة إلى جانب أياكس أمستردام الهولندي وأتالانتا الإيطالي وميدتيلاند الدنماركي.

وفي المجموعة السابعة جاء برشلونة في مواجهة يوفنتوس، ومعهما دينامو كييف الأوكراني وفرنسفاروش المجري، وفي الثامنة يصطدم باريس سان جرمان الفرنسي وصيف النسخة الماضية بمانشستر يونايتد الإنجليزي، ولايبزيج الألماني وإسطنبول باشكشيهر التركي.

ولم يتواجه ميسي ورونالدو، منذ رحل اللاعب البرتغالي عن ريال مدريد لينتقل إلى يوفنتوس في نهاية موسم 2017-2018.

والتقى اللاعبان 5 مرات في دوري الأبطال، آخرها في 2011 حين فاز برشلونة 3-2 على ريال بمجموع الأهداف، في الدور قبل النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك