فيديو : ‘شوهة’ جمع عام الكوكب المراكشي

 

 

عقد فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم جمعه العام العادي والغير العادي مساء أمس الأربعاء بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش، وذلك بعد تأجيله عدة مرات لأسباب مختلفة، حيث حضره حوالي 60 منخرطا من القدامى والجدد، بينما تغيب أزيد من 20 منخرطا.

 

وسبق أطوار الجمع العام فوضى وغليان أمام الباب الرئيسي للملعب وكذا داخل الملعب الكبير لمراكش، من طرف العديد من المنخرطين، ما تسبب في تأخره بأزيد من ساعة عن موعد البداية، الذي تضمنه جدول الأعمال والمحدد في السابعة مساءا، حيث انطلق بعدها بحضور النصاب القانوني، إذ حضر 25 منخرطا من أصل 32 من المنخرطين القدامى المسموح لهم بالتصويت، فيما حضر حوالي 60 منخرطا جديدا كملاحظين بحكم عدم اتمامهم للمدة المحددة للتصويت.

 

وقد انطلق الجمع العام بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي الخاصين بالشهرين المتبقيين للرئيس السابق محسن مربوح، حيث تمت المصادقة عليهما بأغلبية الحاضرين، إذ صادق 16 منخرطا، واعترض منخرط، بينما امتنع آخر عن التصويت، فيما سبع منخرطين لم يتواجدوا بالقاعة أثناء تلاوة التقريرين.

 

وبينما كان فؤاد الورزازي يستعد لتلاوة التقريرين الأدبي والمالي للموسم الكروي الماضي الذي قاد فيه الفريق، شهدت القاعة حالة من الفوضى والغليان لعدم توصل المنخرطين بالتقريرين، ما تسبب في انسحابه من القاعة، ليستكمل الجمع العام العادي بدون عرض تقاريره.

 

وانتقل الحاضرون إلى الجمع العام الغير عادي، الذي تم من خلاله عرض القانون الأساسي النموذجي لجمعية الكوكب المراكشي "وحيدة النشاط" بدون اكتمال النصاب القانوني، حيث صادق عليه 14 منخرطا، بينما امتنع منخرط عن التصويت، كما تمت المصادقة على المنخرطين الجدد والسماح لهم بالتصويت في الجمع العام القادم المبرمج يوم 30 أكتوبر القادم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك