الكوكب يرحل لأكادير لخوض مواجهة المتناقضات بحثا عن ضمان البقاء

 

سيخوض فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا من يومه الاثنين مباراة لحساب الجولة 28 من بطولة القسم الوطني الثاني، والتي ستجمعه بفريق أولمبيك الدشيرة على أرضية ملعب أدرار بأكادير، الذي سيحتضن اللقاء اضطراريا بحكم اغلاق ملعب "أحمد فانا" بالدشيرة.

 

وقد رحلت عناصر فارس النخيل صوب مدينة أكادير مساء أمس الأحد، حيث اختار مدرب الفريق 22 لاعبا لخوض المباراة، إذ تواصل غياب المهاجم الزرايفي لتوقيفه من طرف الطاقم التقني لعدم انضباطه، إضافة إلى اللاعب أنس شفيق، الذي شارك فقط في حصة تدريبية وحيدة هذا الأسبوع بعد عودته من الاصابة، بينما غاب اللاعب ياهو الذي انتهى موسمه الكروي بسبب الاصابة، فيما بوغيمة سيغيب لتوقيفه لمبارتين لجمعه ثمان انذارات.

 

وسيدخل رفقاء الصفا المباراة برصيد 32 نقطة، حيث سيحاولون تحقيق الانتصار لضمان البقاء رسميا في حال تعثر ملاحقيه، فيما الفريق المستقبل يتوفر على 41 نقطة، وينافس بقوة على الظفر بورقة الصعود للقسم الاحترافي.

 

وضمت لائحة اللاعبين المدعويين كل من أوزوكا – الصفا – بوقراب – غراف – ند الحسن – الزمراني – بالعايدي – الحسناوي – مابيدي – مامادو – اوشن – مهري—البركاوي-النوالي-شاروق-الضعيف-عكلان-ايجروتن-المحمصاني-السعيدي – الرياضي -ايت الدرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك