توقيع إتفاق شراكة بين مؤسسة النجم الإفواري دروغبا ونادي العمل المغرب

وقعت مؤسسة ديدييه دروغبا ونادي العمل المغرب (كلوب أك1يون ماروك )، الذي يضم حوالي 50 مقاولة مغربية تنشط في كوت ديفوار ، تحدوها المسؤولية الاجتماعية للمقاولات ، أمس الخميس في أبيدجان ، بروتوكول اتفاق يهدف إلى إرساء قاعدة مستدامة للتعاون بين الطرفين.

وبموجب هذا الاتفاق ، يصبح نادي العمل المغرب شريكا استراتيجيا لمؤسسة الإيفواري الدولي السابق ، في مجموعة واسعة من الأنشطة المرتبطة بالصحة،والبيئة، والتعليم ،والتكوين المهني ،وتمكين النساء.

ويرتكز التعاون بين الطرفين في البداية على تجهيز مركز لوران بوكو الطبي ، الذي أنشأته مؤسسة دروغبا ، من خلال توفير 20 سريرا طبيا. ويقترح نادي العمل المغرب ، تقديم  المساعدة ايضا من أجل توفير جميع التجهيزات ، من معدات أو خدمات خاصة بقطاع الصحة لتشغيل المركز المذكور.

وتنص الاتفاقية ايضا ، على تكثيف عملية التشاور من أجل شراكة أكثر شمولية بين الطرفين في المستقبل.

كما يتعلق الأمر ،بتنظيم أنشطة مشتركة على أساس برنامج عمل ملموس يتم الاتفاق عليه لمدة 12 شهرا ،ويسمح بتحديد الأولويات. وتتعلق هذه الأنشطة بتنظيم تظاهرات مشتركة ومشاركة  نادي العمل المغرب في الأنشطة المتخصصة لمؤسسة ديدييه دورغبا.

وقع الاتفاق،رئيس نادي العمل المغرب محمد داغ داغ ،ونجم الكرة الإيفوارية السابق ديدييه دروغبا بحضور سفير المغرب بكوت ديفوار عبد المالك الكتاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك