تقديم حصيلة تقدم المشاريع قيد الإنجاز بجهة مراكش آسفي

انعقدت اليوم الأربعاء 23 شتنبر 2020 بمقر دار المنتخب بمراكش، الدورة العادية للجنة الإشراف والمراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة مراكش أسفي، تحت رئاسة رئيس الجهة وبحضور والي جهة مراكش اسفي.

وقدم حسن امعيلات، مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة مراكش أسفي، حصيلة تقدم المشاريع الموكلة من طرف مجلس الجهة لهذه الوكالة من أجل إنجازها ابتداء من السنة المالية 2020، ويتعلق الأمر بالحظيرة التكنولوجية لتامنصورت، وقصر المؤتمرات والمعارض بمراكش، والمركب الاقتصادي سيدي بوعثمان والذي يضم السوق ذي المنفعة الوطنية، والقطب الفلاحي والمنصة اللوجيستيكية، والجامعة الدولية بالصويرة، والمركز الاستشفائي بأسفي، والمركز الجهوي لموارد التعليم الأولي بمراكش، ومقر المصالح الإدارية للجهة، والمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بأيت أورير.

وبعد مناقشة حصيلة تقدم إنجاز هذه المشاريع، أعطى رئيس الجهة توجيهاته من أجل تكثيف الجهود لإخراج هذه المشاريع في الآجال المسطرة، ودعا إلى انخراط جميع الشركاء المؤسساتيين والترابيين في جميع مراحل الإنجاز من الدراسات إلى الأشغال.

من جهته أشار والي جهة مراكش أسفي إلى دور المواكبة والمصاحبة للمصالح الداخلية والخارجية للولاية من أجل تسريع إنجاز هذه المشاريع، كما شدد على تقوية الجاهزية المؤسساتية لجميع المتدخلين قصد إنجاز هذه المشاريع ذات البعد الجهوي والوطني، وذلك من خلال التتبع المشترك والتقييم الدوري.

وفي ختام هذه الدورة صادقت لجنة الإشراف والمراقبة على مشروع ميزانية الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع برسم السنة المالية 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك