ايقاف العشرات من مخالفي قرار ارتداء الكمامات بالداوديات

 

 

شنت عناصر أمن الدائرة السابعة وكذا أفراد القوات المساعدة بالملحقتين الاداريتين أمرشيش والداوديات، حملات أمنية نهاية الاسبوع المنصرم، وخلال يوم أمس الاثنين ضد الأشخاص المخالفين لتعليمات وضع الكمامة،، حيث تم ضبط العشرات من المخالفين في عديد المناطق التابعة للملحقتين.

 

 

وقد اوقفت عناصر الأمن والقوات المساعدة بعد قيامها بدوريات أمنية بشوارع وأزقة أحياء الداوديات طيلة الايام الثلاثة الماضية، أزيد من 20 مواطنا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية، بعد اصدار هذا القرار من طرف وزارة الداخلية، وذلك في اطار التدابير الوقائية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

ويشار أن الحملات شهدتها جميع أحياء مدينة مراكش، تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية القاضي بالزامية ارتداء الكمامات الواقية تفاديا لتفشي فيروس كوفيد-19، خاصة بعد ارتفاع حصيلة الاصابات في الفترة الأخيرة بالعدد من المدن المغربية من بينها مدينة مراكش.

 

ودخل مشروع مرسوم بقانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها حيز التنفيذ، بعد نشره بالجريدة الرسمية، ينص على إلزامية وضع الكمامات الواقية من فيروس كورونا، تحت طائلة أداء غرامة قدرها 300 درهم في حق المخالفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك