اخضاع مكونات الكوكب للتحاليل المخبرية للكشف عن كورونا

 

علم موقع “مراكش7” أن مكونات نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، من لاعبين وأفراد الطاقمين الإداري والتقني، سيخضعون يوم غد الثلاثاء إلى التحاليل المخبرية، للكشف عن وباء كورونا، تحت إشراف من مندوبية وزارة الصحة، التي ستخصص طاقما طبيًا لذلك.

 

ووفق ذات المصدر، فمن المرتقب أن يتوافد انطلاقًا من اليوم الاثنين لاعبو الفريق المنحدرين من خارج مراكش، قصد الخضوع للتحاليل المخبرية استعدادًا للعودة لاستئناف التداريب، بعد السماح بعودة الأنشطة الكروية في المملكة، حسب ما أعلن عليه وزير الثقافة والشباب والرياضة بداية الأسبوع الماضي.

 

ومن المرتقب أن يدخل الفريق في معسكر تدريبي مغلق بأحد فنادق المدينة الحمراء، فور التوصل بنتائج التحاليل المخبرية، لتستأنف بعدها التداريب وسط الأسبوع الجاري استعدادا للجولات الثمانية المتبقية من مباريات القسم الوطني الثاني.

 

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد فرضت على الأندية الوطنية الممارسة بالقسمين الاحترافي والثاني، والذين سيستأنفون مبارياتهم انطلاقا من 24 يوليوز القادم، اخضاع اللاعبين وأفراد الطاقم الإداري والتقني للتحاليل المخبرية، مع استئناف التداريب وفق البروتوكول الصحي الذي منحته لجميع الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
error

مرحبا بك في موقعنا مراكش الإخبارية شارك اخبارك