شركة أمريكية عالمية تتولى إدارة بناء المرحلة الثانية من المجمع السياحي « أسوفيد » بمراكش


مشاهدة : 1080

شركة أمريكية عالمية تتولى إدارة بناء المرحلة الثانية من المجمع السياحي « أسوفيد » بمراكش

 

أعلنت الشركة الأمريكية « هيل إنترناشيونال »، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة مخاطر البناء، عن فوزها بعقد إدارة بناء المرحلة الثانية من تطوير المجمع السكني « أسوفيد » في مراكش، لصالح الشركة المتحدة العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري الرئيسية في الشرق الأوسط، وشركة أسوفيد للتطوير العقاري.

وستعمل الشركة الأمريكية خلال هذه المرحلة الثانية من المشروع، على تشييد مساكن إضافية وغرف ومحلات تجارية ومطاعم بجودة عالية، بالإضافة إلى استكمال البنية التحتية المرتبطة بالمشروع الواقع على بعد حوالي 10 كيلومترات من وسط مدينة مراكش، ويضم ملعبا خاصا للغولف مكونا من 18 حفرة، وأكاديمية لتعليم الغولف، إلى جانب 90 مسكنا فخما وفندقا مصنفا يضم 98 جناحا ومركزا صحيا SPA.

وتوفر شركة Hill International، التي لديها ما يقرب من 2700 متخصص في أكثر من 69 مكتبا حول العالم، (توفر) إدارة البرامج وإدارة المشاريع وإدارة الإنشاءات والخدمات الاستشارية الأخرى للعملاء في مختلف قطاعات السوق، وقد صنفت مجلة Engineering News-Record مؤخرًا شركة Hill على أنها ثامن أكبر شركة لإدارة الإنشاءات في الولايات المتحدة.

5 commentaires sur “شركة أمريكية عالمية تتولى إدارة بناء المرحلة الثانية من المجمع السياحي « أسوفيد » بمراكش

  1. 991821 937898I think this is one of the most significant info for me. And im glad reading your article. But want to remark on some common points, The web internet site style is perfect, the articles is really excellent : D. Excellent job, cheers 108472

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :