تعليق الرحلات الجوية بين المغرب ودولتين أوروبيتين


مشاهدة : 469

تعليق الرحلات الجوية بين المغرب ودولتين أوروبيتين

 

قررت الحكومة المغربية تعليق الرحلات الجوية مع دولتين أوروبيتين، ابتداء من يومه الثلاثاء، ولمدة 15 يوما قابلة للتجديد، ويتعلق الأمر بكل من تركيا وروسيا.

وأكدت السفارة السويسرية في الرباط هذا القرار، مشيرة أنه يدخل في إطار التدابير الاحترازية التي تتخذها السلطات المغربية من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة، خاصة بعض ظهور حالات للإصابة بسلالات متحورة.

بدورها، أكدت سفارة تركيا بالرباط أنه في إطار التدابير الاحترازية لمحاربة وباء كورونا ووفقا للمعايير المحددة من طرف وزارة الصحة، قررت الحكومة المغربية تعليق دخول المسافرين والرحلات القادمة من تركيا ابتداء من يومه الاثنين لمدة 15 يوما.

7 commentaires sur “تعليق الرحلات الجوية بين المغرب ودولتين أوروبيتين

  1. 759422 628514There exist a couple of many different distinct levels among the California Weight loss program and each and every a person is pretty crucial. Youre procedure stands out as the the actual giving up with all the power. weight loss 816734

  2. 554488 20758Im not confident why but this weblog is loading extremely slow for me. Is anyone else having this problem or is it a dilemma on my finish? Ill check back later and see if the problem nonetheless exists. 827127

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :