انتخاب المحامي بهيئة مراكش رشيد أغزاف رئيسا جديدا للمؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد


مشاهدة : 1254

انتخاب المحامي بهيئة مراكش رشيد أغزاف رئيسا جديدا للمؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد

انعقد يومه الجمعة 12 فبراير 2021، بمراكش، الجمع العادي للمؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد، تم على اثره المصادقة على نقطة إعادة هيكلة تشكيل المكتب، وبالتلي فتح جمع استثناي لانتخاب رئيس جديد للمؤسسة.
وتبعا لذلك، تم انتخاب المحامي بهيئة بمراكش، رشيد أغزاف، بالاجماع، رئيسا جديدا للجمعية الحقوقية، خلفا للرئيس السابق هشام زاكر، الذي تولى المهمة منذ تأسيس المؤسسة سنة 2019.
وعرفت أشغال الجمع العام العادي، المناقشة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، إلى جانب قبول طلبات الراغبين في الانخراط في الجمعية، على أن يتم مراسلتهم في الأيام القليلة المقبلة من أجل أداء واجبات الانخراط مصحوبة بالوثائق المطلوبة.
إضافة إلى ذلك، تداول الجمع العام مجموعة من النقاط المتعلقة بالبرامج التي كانت مبرمجة السنة الفارطة وتعذر انجازها بحكم تداعيات جائحة كورونا، في أفق برمجتها في القريب العاجل.
وفي تصريح للرئيس السابق، هشام زاكر، أكد أن حصيلة المؤسسة في الفترة السابقة كانت جد ايجابية، وأبرز ما أنجز خلالها كان الشطاية ضد بعض المسيرين السابقين لفريق الكوكب المراكش الرياضي.

3 commentaires sur “انتخاب المحامي بهيئة مراكش رشيد أغزاف رئيسا جديدا للمؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد

  1. 976314 117900I enjoyed reading your pleasant web site. I see you offer priceless info. stumbled into this web site by chance but Im positive glad I clicked on that link. You surely answered all the questions Ive been dying to answer for some time now. Will definitely come back for more of this. 84748

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :