انتخاب الراشدي اليعقوبي رئيسا لدائرة الجبائيين بالمغرب


مشاهدة : 470

انتخاب الراشدي اليعقوبي رئيسا لدائرة الجبائيين بالمغرب

 

انتخب محمدي الراشدي اليعقوبي رئيسا جديدا لدائرة الجبائيين بالمغرب، لولاية تمتد لثلاث سنوات، وذلك خلال الجمع العام العادي والانتخابي الذي انعقد مؤخرا في مراكش.

وتعتبر هذه الهيئة التي تم تأسيسها سنة 2014، بمثابة « مركز أبحاث » مستقل يضم مهنيين من قطاعات مختلفة (متخصصون في المحاسبة ، وكتاب العدل ، ومحامون ، وأكاديميون ، وغيرهم) ممن يهتمون بالمسائل الضريبية، وهي مساحة للدراسة والتفكير ومصدر للمقترحات والآراء الهادفة لتحسين الإطار التشريعي والتنظيمي فيما يتعلق بقانون الضرائب، كما تساهم في تعزيز وإنشاء نظام ضريبي عادل ومنصف.

يشار أن محمدي الراشدي اليعقوبي عمل كمستشار في التدريب الضريبي وقانون الأعمال والهندسة، وشغل منصب رئيس المنظمة المهنية للمحاسبين القانونيين (OPCA)، كما اشتغل أستاذا في جامعة القاضي عياض بمراكش.

6 commentaires sur “انتخاب الراشدي اليعقوبي رئيسا لدائرة الجبائيين بالمغرب

  1. 670488 503650Good to be visiting your weblog once a lot more, it continues to be months for me. Nicely this post that ive been waited for so lengthy. I want this write-up to total my assignment in the university, and it has exact same subject together along with your post. Thanks, terrific share. 716631

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :