القوات المساعدة تحارب فوضى ممر « لْبرانسْ » بمراكش


مشاهدة : 597

القوات المساعدة تحارب فوضى ممر « لْبرانسْ » بمراكش

 

 

تواصل عناصر القوات المساعدة، التابعة لمقاطعة جامع الفنا بمدينة مراكش، شن حملات مكثفة في ممر « لبرانس، »لتحريره من الفوضى العارمة التي تتسبب في اكتظاظ كبير.

وتحرص عناصر القوات المساعدة، على محاربة « الفراشة، » ومنعهم من استغلال الملك العمومي، من أجل تيسير عملية الولوج في ظروف طبيعية لجميع المواطنين الذين يقصدون هذا الممر لشراء مقتنيات.

ولوحظ انتشار كبير للعناصر على مستوى الشارع المذكور، ويقومون بتحسيس أصحاب المحلات بأهمية الوقاية من فيروس كورونا واحترام الاجراءات المتخذة للوقاية من الفيروس التاجي، كما تقوم بمحاربة الاكتظاظ الناتج عن استغلال الملك العمومي بشكل غير قانوني.

ولقي تدخل هذه العناصر اٍشادة كبيرة من قبل اصحاب المحلات المتواجدة على مستوى ممر « لبرانس، » وينوهون بجهود القوات المساعدة الرامية الى حفظ الأمن المحلي، ومحاربة مظاهر العشوائية.

4 commentaires sur “القوات المساعدة تحارب فوضى ممر « لْبرانسْ » بمراكش

  1. 26941 303174Right after study a couple of with the blog posts on your own website now, we really like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark internet internet site list and are checking back soon. Pls consider my web-site likewise and make me aware in the event you agree. 809173

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :