التعادل يحسم مباريات الأندية المراكشية في الجولة 11 من القسم الأول هواة

التعادل يحسم مباريات الأندية المراكشية في الجولة 11 من القسم الأول هواة

 

اكتفت الأندية المراكشية في القسم الأول هواة شطر الجنوب، الأولمبيك والاتفاق والمولودية، بنتيجة التعادل في مبارياتها لحساب الجولة 11 من الدوري، التي أجريت نهاية الأسبوع المنصرم.

وتعادل فريقا الاتفاق المراكشي ومولودية مراكش خارج ميدانهما، الأول مع فريق نجوم أوسرد بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي لمدينة الداخلة أمس الأحد، وبنفس النتيجة انتهت مباراة الفريق الأخضر ومضيفه اتحاد أيت ملول، فيما واصل أولمبيك مراكش نزيف النقاط وسقط في فخ التعادل بميدانه أمام شباب الجنوب بوجدور، بدون أهداف.

وبذلك، ارتقى الاتفاق المراكشي إلى الصف الثالث في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، مناصفة مع نجوم أوسرد، فيما تراجع الأولمبيك إلى المركز السابع برصيد 16 نقطة، منصفة مع كل من مولودية العيوم وشباب الجنوب بوجدور، وظل نادي مولودية مراكش في الرتبة 12 برصيد 12 نقطة.

6 commentaires sur “التعادل يحسم مباريات الأندية المراكشية في الجولة 11 من القسم الأول هواة

  1. 986324 614006Hey there, I think your blog may well be having browser compatibility issues. When I look at your internet site in Safari, it looks fine but when opening in Internet Explorer, it has some overlapping. I just wanted to give you a quick heads up! Other then that, superb weblog! 308729

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :