تقديم ورشات حول السلامة الطرقية بمؤسسة البشير


مشاهدة : 649

تقديم ورشات حول السلامة الطرقية بمؤسسة البشير

 

تخليدا لليوم الوطني للسلامة الطرقية، وفي إطار المشروع رقم 10 المتعلق بالحياة المدرسية، ونظرا للدور الإيجابي الذي تلعبه التربية على السلامة الطرقية بالوسط المدرسي؛ نظمت مؤسسة البشير بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ حملة تحسيسية بالسلامة الطرقية استفاد منها تلاميذ مؤسسة البشير، حيث تم تقديم ورشات نظرية وتطبيقية حول السلامة الطرقية أطرها بكفاءة واقتدار السيد عبد الكريم السعداوي مدير مركز تسجيل السيارات بمراكش لإكساب المتعلمات والمتعلمين المهارات الحياتية اللازمة لمواجهة مختلف الحالات المرورية، وقد تم في الآن نفسه عرض أشرطة حول السلامة الطرقية وتمت مناقشتها لترشيد التلاميذ بأهمية الحفاظ على قانون السير وتفادي المخاطر التي تترتب عن عدم الاهتمام أو اللامبالاة. كما تم تنظيم مسابقة في هذا الإطار لفائدة التلميذات والتلاميذ.


وإذ خلدت مؤسسة البشير هذا اليوم بكل ما احتواه من مواد رامت ورشات نظرية وتطبيقية ومسابقات؛ فإنها أشركت في هذا الفعل النبيل عددا من الفعاليات الثقافية والتربوية والفنية بغية تحصيل سليم وتحقيق أهداف المناسبة.

3 commentaires sur “تقديم ورشات حول السلامة الطرقية بمؤسسة البشير

  1. 991851 186708This is really intriguing, You are a quite skilled blogger. Ive joined your rss feed and look forward to seeking more of your magnificent post. Also, Ive shared your internet site in my social networks! 971358

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :