الانتخابات تدفع البرلمان إلى عقد دورة استثنائية

الانتخابات تدفع البرلمان إلى عقد دورة استثنائية

الانتخابات تدفع البرلمان إلى عقد دورة استثنائية

من المرتقب أن يوقع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني خلال هذا الأسبوع، مرسوما لجمع البرلمان في دورة استثنائية خلال شهر مارس المقبل للمناقشة والمصادقة على مشاريع القوانين الانتخابية التي سبق وأن صادق عليها المجلس الوزاري.

وسيتم التصويت على مشاريع قوانين أخرى خلال الدورة البرلمانية الإستثنائية، من بينها مشروع قانون الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها.

وتجدر الإشارة، إلى أنه يمكن جمع البرلمان في دورة استثنائية إما بمرسوم أو بطلب من ثلث أعضاء مجلس النواب، أو بأغلبية أعضاء مجلس المستشارين.

و تُعقد دورة البرلمان الاستثنائية على أساس جدول أعمال محدد، وعندما تتم المناقشة في القضايا التي يتضمنها جدول الأعمال تُختم الدورة بمرسوم”.

5 commentaires sur “الانتخابات تدفع البرلمان إلى عقد دورة استثنائية

  1. 359186 142502Following study a few with the blog articles for your internet site now, and that i truly like your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and are checking back soon. Pls consider my internet website too and inform me what you consider. 614270

  2. 227661 541620Wow, incredible blog structure! How lengthy have you ever been blogging for? you produced running a blog appear easy. The full appear of your website is great, nicely the content material! 149507

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :